منتديات خبر عاجل الأخباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةاليوميةأحدث الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذارغبتبالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التيترغب.

القسام ينشر رسالة الأسير القتيل"ألموج ساروسي"

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فىالمنتدى

 

 القسام ينشر رسالة الأسير القتيل"ألموج ساروسي"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GAZA
,, مشـــرف عام ,,
  ,, مشـــرف عام ,,
GAZA


مُشاركآتيَـﮯ »: : 6
العمر : 34
الموقع : غزة العزة

القسام ينشر رسالة الأسير القتيل"ألموج ساروسي" Empty
مُساهمةموضوع: القسام ينشر رسالة الأسير القتيل"ألموج ساروسي"   القسام ينشر رسالة الأسير القتيل"ألموج ساروسي" Emptyالأحد سبتمبر 08, 2024 5:14 am

القسام ينشر رسالة الأسير القتيل"ألموج ساروسي" Aaa_oa10
القسام - خاص:

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 336 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام نشر مساء اليوم الجمعة 03 ربيع الأول 1446هـ، الموافق 06 سبتمبر 2024م، الرسالة السادسة من رسائل الأسرى الستة الذين انتشل العدو جثثهم قبل أيام، وكانوا قد سجلوا بشكل مسبق رسائل مصوّرة لحكومة ومجتمع العدو قبل مقتلهم، حيث قال الأسير الصهيوني القتيل "ألموج ساروسي" أنه اعتقل في السابع من أكتوبر برفقة زوجته وأصدقاؤه من حفل "ريعيم".

وأضاف "ساروسي": "الاستهدافات في كل مكان، وأنّ هذه الاستهدافات كان هدفها قتلي أنا والمخطوفين الآخرين"، مشيراً إلى أنّ حكومة الكيان الصهيوني وجيشها وأجهزتها الأمنية فشلت في عمليات تحرير الأسرى خلال الاجتياح البري، مؤكداً أن هذه المحاولات كادت أن تؤدي إلى قتله.

وتحدّث "ساروسي" عن الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها الأسرى في غزة قائلا: "لا يوجد أكل ولا ماء ولا كهرباء"، وحمّل حكومة نتنياهو وجيش الاحتلال مسؤولية اعتقاله وزوجته وأصدقائه في الحفل الموسيقي بمنطقة "ريعيم" في السابع من أكتوبر، مضيفاً: "أهملتمونا لأننا طلبنا مساعدة منكم، وقلتم ساعدوا أنفسكم ولا يوجد أحد لإنقاذكم، وهذا أدى إلى أسرنا".

وختم "ساروسي" حديثه بتوجيه رسالة إلى عائلته وطالبها بالتحلي بالقوة والعمل للإفراج عنه في أسرع وقت قائلاً: "كونوا أقوياء واخرجوا للشوارع وتظاهروا فأنتم أملنا ونثق بكم".

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القسام ينشر رسالة الأسير القتيل"ألموج ساروسي"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجاهدو القسام يخوضون اشتباكات مسلحة رفقة إخوانهم في كتيبة بلاطة مع قوات العدو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خبر عاجل الأخباري  :: كتائب الشهيد عز الدين القسام :: أخبار صفقة تبادل الاسرى-
انتقل الى: